دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-28

التربية: 4 نماذج لدوام الطلبة في المدارس الحكومية ورسالة لأولياء الأمور

الرأي نيوز :
 
 قالت وزارة التربية والتعليم، الجمعة، إنها ستطلق يوم الاثنين المقبل رابطًا الكترونيًا للاستعلام عن طبيعة الدوام في المدارس الحكومية.

وأضافت الوزارة، في تغريدة لها عبر منصة تويتر، أن طبيعة الدوام ستكون وفق الـ4 نماذج التالية: الدوام الكامل، ونظام التعليم بالتناوب، ونظام المجموعات المنفصلة، والتعليم عن بعد.
و طمأنت وزارة التربية والتعليم، أولياء أمور الطلبة في المدارس الخاصة بما سيكون عليه شكل العام الدراسي الذي سيبدأ الأسبوع المقبل

وكتبت الوزارة عبر صفحتها على فيسبوك 'السادةَ أولياءَ أمورِ طلبتِنا في مدارسِنا في القطاعِ الخاص، نُطمئنكم كلُّ مدارِسِنا الخاصَّة تُحقِّقٌ شرطَ التَّباعُدِ حُكْمًا؛ بِحَسَبِ 'شروطِ تأسيسِ وترخيصِ المدارسِ الخاصَّة'

وعليه، سيُطبَّقُ في المدارسِ الخاصَّة بدءًا من الثلاثاء المُقبل، نموذجُ (الدوامِ الكامل) للموادِّ جميعِها

ونوهت وزارة التربية والتعليم، إلى ضرورة الالتزامِ بتطبيقِ الشروطِ الصحيَّة، وتوفير المعقِّمات وأدواتِ السلامةِ العامةِ والوقاية
قال وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، ان دوام الطلبة في المدارس الخاصة سيكون كالمعتاد اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل، لتحقيقها شروط التباعد الاجتماعي من حيث المساحة المخصصة للطالب بحكم الترخيص الممنوح لها.
وأشار الدكتور النعيمي في تصريح لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) اليوم الجمعة، الى قرار الوزارة ايقاف العمليات والأنشطة في جميع المدارس وفق البروتوكول الصحي، مؤكدا في هذا الاطار أن الوزارة ستتابع من خلال فرق الرقابة مدى إلتزام المدارس بذلك.
عدد المشاهدات : ( 2786 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .